رونالدو: الليجا معقدة وهكذا أحاول أن أكون دائمًا الأفضل!

أجرى الدولي البرتغالي وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات “كريستيانو رونالدو” حوارًا صحفيًا مع العلامة التجارية “ماهو” تحدث فيه عن المواجهة القادمة لفريقه في الدوري الإسباني ضد الأخ العدو أتلتيكو مدريد مقيمًا في نفس الوقت فرص الفوز بالليجا كما تطرق للعديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية.
 
حيث قال في هذا السياق “إنها مباراة مهمة لنا على أرضنا وأمام جماهيرنا لكن الخصم صعب ويدافع بشكل قوي. علينا أن نسيطر على المقابلة منذ البداية كي تسهل مهمة تحقيق الانتصار”
 
وعن المنافسة في بالليجا “نعلم أنها معقدة، لكن علينا القتال حتى نهاية المطاف. كرة القدم مليئة بالمفاجآت وكل شيء وارد. أتمنى أن تصبح الأمور في صالحنا ونحقق الفوز يوم السبت”
 
أما عن سر تميزه وتألقه على مر السنين “لقد كنت دائمًا أحلم بأن أصل لأشياء مميزة وأبرهن للجميع أنني الأفضل. أحاول القيام بذلك في كل سنة والأمر ليس بتحقيق الألقاب فحسب، لكن أيضًا بالأهداف والأداء الجميل. شيئًا، فشيئًا أترك بصمتي أينما مررت وأكون سعيدًا جدًا عند معرفتي بمساندة الجماهير لي”
 
وأنهى الدون حواره متحدثًا عن طريقة عيشه بجوار مهنته كلاعب كرة قدم “أعشق أمورًا كثيرة خارج عالم كرة القدم، لكن الوقت لا يسمح لي بالقيام بكل ما أريده. أنا لا أكتف فقط بساعتين من التدريبات، بل أصل للملعبقبل ساعة ونصف وأغادره متأخرًا كذلك، أما في المساء فأنا أقوم بمجموعة من التمارين الرياضية في بيتي. أنا أعيش من أجل كرة القدم ، لكنني أحب كذلك الجلوس مع عائلتي، السفر، الذهاب للسينما، لقاء الأصدفاء والعديد من الأمور الأخرى”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة