مُدرب مارسيليا: بإمكاني تدريب ريال مدريد

أكد خوسيه ميخيل جونزالز مارتن دل كامبو المعروف بـ “ميتشيل” مُدرب مارسيليا الفرنسي استعداده لتدريب فريق مثل ريال مدريد لكنه نصح إدارة النادي الإسباني بإيجاد الاستقرار في صفوف الفريق.
 
وبدأ الدولي الإسباني السابق مسيرته مع رديف ريال مدريد في الـ 18 من عمره ودافع عن ألوان الفريق الأول بين عامي 1982 و1996.
 
وتحول صاحب الـ 52 عامًا إلى التدريب في 2005 مع رايو فاييكانو وأشرف على تدريب رديف الريال في 2006 كما درب فرقًا مثل خيتافي، إشبيلية، أولمبياكوس وأخيرًا مارسيليا.
 
وفي حوارٍ مع إذاعة أوندا سيرو قال ميتشيل “سأكون حذرًا، بإمكاني تدريب ريال مدريد لكني كمُشجع للفريق أتمنى أن يفوز زيدان بالكثير من المباريات، لقد حان الوقت لإيجاد بعض الاستقرار في الفريق، أنت لن تستفيد شيئًا من تغيير المدرب”.
 
زيدان تعرض لانتقادات كثيرة بعد استدعاء ابنه إنزو لتدريبات الفريق الأول، الأمر نفسه فعله ميتشيل مع ابنه أدريان في رديف ريال مدريد ومع خيتافي لاحقًا فما هو رأيه “ليس هناك مقارنة، فزيدان منح ابنه شارة القيادة مع الفريق الرديف، أنا لا أقول إن إنزو لا يستحق ذلك فهو تدرب أيضًا مع كارلو أنشيلوتي ورافاييل بينيتيز، في النهاية هو لاعب في أكاديمية ريال مدريد ولديه الإمكانيات المناسبة”.
 
وعن رغبته في تدريب المنتخب الإسباني قال “كل مُدرب يرغب في قيادة منتخب بلاده، سأكون حذرًا وأقول، إن قرر دل بوسكي الرحيل”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة