أربع حقائق مثيرة حول جولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة

 
 
 
خاض نادي تشيلسي الإنجليزي أمس مباراته بإياب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه باريس سان جيرمان وانتهى اللقاء بفوز العملاق الباريسي بهدفين مقابل هدف ليصعد لربع النهائي على حساب البلوز مجددًا. 
 
كما نجح نادي بنفيكا في الفوز على مضيفه زينيت أيضًا بنتيجة 2-1 ليكون رابع المتأهلين للدور ربع النهائي هذا الموسم بعد تأهل ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني.
 
سنعرض لكم ثلاث ملامح شهدتها الجولة الأخيرة من إياب دور ال16: 
 
1- تشيلسي يسبق آرسنال مجددًا:
 
للموسم الثاني على التوالي يخرج تشيلسي من دور ال16 وعلى يد نادي العاصمة الفرنسية باريس ويشاء القدر أن يتم إقصاء البلوز قبل الجار والعدو اللدود آرسنال الذي خرج بعده الموسم الماضي وكذلك الموسم الحالي حيث ينتظر الجانرز مباراتهم أمام برشلونة الإسباني الإسبوع المقبل.
 
 
2- إبراهيموفيتش والدوري الإنجليزي:
 
أرسل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رسالة شديدة اللهجة للأندية الإنجليزية بعد أن سجل هدف في مرمى النادي اللندني هدف وصنع آخر كما سجل في مباراة الإياب أيضًا ليؤكد أنه مازال يتمتع بمستوى جيد بعد التقارير التي ربطته بالانتقال للبرمييرليغ الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع أثرياء باريس.
 
 
3- الجميع يرغب في تأهل بنفيكا:
 
تمكن النادي البرتغالي من مفاجأة الجميع والفوز على زينيت الروسي على ملعبه بهدفين مقابل هدف ليضمن تواجده في دور ربع النهائي ولكن المواجهة القادمة ستكون صعبة عليه بالطبع وسط 7 فرق كبرى في القارة العجوز، ولكن تعاطف الجميع مع الفريق بالأمس بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في الأراضي الروسية بالرغم من غياب بعض اللاعبين المهمين أبرزهم الحارس البرازيلي جوليو سيزار.
 
هازرد يبدل نفسه مجدداً!!!
 
4- كوستا الوحش المتحول:
 
بالرغم من خروج العملاق اللندني من البطولة إلا أن المهاجم الإسباني ديغو كوستا سجل هدف رائع في مرمى الباريسين بالأمس وكان أحد الأسلحة المهمة للنادي الإنجليزي وهو ما أثبت أنه مهاجم من طراز عالي ودائمًا يمكنه صناعة الفارق عندما يريد ذلك، حيث كان يتعرض لكثير من الهجوم والانتقاد بسبب مستواه المتواضع منذ بداية الموسم ولكنه يواصل التألق في الأوقات الصعبة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة