إيقاف جمهور الرياضي بيروت

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة الاثنين 14 آذار الجاري في مقر أنطوان شويري برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وبحضور غالبية الأعضاء .
 
افتتح الرئيس الجلسة معزياً نائب الرئيس فارس مدور بوفاة شقيقته سعاد. وبعدها وقف الحاضرون دقيقة صمت على روح الشابين شادي مشرقي ووديع ساسين من رابطة جمهور نادي الحكمة اللذين توفيا في حادث سير مروع.
 
ثم تلا الامين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة و تم التصديق عليه.
ومن أبرز المقررات الصادرة:
 
1- أخذ العلم بالموازنة المقدمة من عضو الاتحاد رامي فواز لاستحقاقات المنتخبات الوطنية لعام 2016.
 
2- أخذ العلم بكتاب الاتحاد الآسيوي لكرة السلة عن تحديد يومي 8 و9 نيسان المقبل موعداً لـ”ورشة العمل” في بيروت ومناقشة التفاصيل في الجلسة المقبلة.
 
3- أخذ العلم بدعوة اللجنة الأولمبية اللبنانية الى الجمعية العمومية العادية بتاريخ 31/3/2016، وتقرر مشاركة الرئيس المهندس وليد نصار.
 
4- تم تثبيت نتائج جميع المباريات والتي وصلت اليها جميع بطولات لبنان في كافة الدرجات.
 
5- بناءً على اقتراحات اللجنة الفنية تمت الموافقة على القرارات التالية:
 
• تطبيق المادة 153 من النظام العام بحق اللاعب ايليو ابي صالح من نادي عمشيت بتوقيفه 5 مباريات وتغريمه 60 وحدة بسبب الشتائم والتهديد ومحاولة ضرب الحكام خلال المباراة التي جمعت نادي عمشيت مع نادي فيطرون بتاريخ 7/3/2016 ضمن بطولة لبنان للدرجة الثانية رجال.
 
• تطبيق المادة 148 من النظام العام بتغريم نادي الاتحاد ميروبا 30 وحدة.
 
• تطبيق المادة 209 من النظام العام بحق جمهور النادي الرياضي وتوقيفه مباراة واحدة وتغريمه 250 وحدة بسبب إطلاق جمهوره سيلاً من الشتائم بحق نادي الحكمة والتشهير بالحكام علماً ان المباراة كانت مع نادي التضامن بتاريخ 6/3/2016.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة