ميسي: لا أقارن نفسي برونالدو وريال مدريد خصم صعب دائمًا

رفض ليونيل ميسي نجم برشلونة مقارنة نفسه بكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أو أي لاعب آخر وأكد أن هذه المقارنات تخلقها وسائل الإعلام.
 
وتناوب ميسي ورونالدو على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم منذ عام 2008 لكن البرغوث الأرجنتيني لا يعتبر أن رونالدو يُشكل أي تهديد بالنسبة له.
 
وفي حوارٍ مع شبكة MBC التلفزيونية قال ميسي “الصحافة تبحث عن المقارنات، الشيء الوحيد الذي يهمني هو مساعدة فريقي على النمو كل موسم”.
 
وأضاف الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2015 “لا أقارن نفسي مع رونالدو أو أي لاعب آخر، أنا أحاول أن أفكر بنفسي وبزملائي وبالمواجهات التي تنتظرنا”.
 
“ريال مدريد يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ولقد كانوا دائمًا من أفضل الفرق في العالم وخصمًا صعبًا بالنسبة لنا، لم يكن سهلًا الفوز بلقب الليجا بوجودهم”.
 
“أنا شخص هادئ وأحب أن أكون مع عائلتي، اللاعب يمضي الكثير من الوقت بعيدًا عن المنزل لكني أحاول الاستفادة من اللحظات التي يُمكنني خلالها القيام ببعض النشاطات مع عائلتي”.
 
“أفضل أن أبقى في المنزل على الخروج، مطبخ ميلانو هو المفضل بالنسبة لي وأنا أحب اللحم المُقدد والباستا، أحب الطعام العادي والبسيط”.
 
“لن أجبر ابني تياجو على لعب كرة القدم، سيختار بنفسه ما يُريد أن يكون عليه في المستقبل”. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة