البايرن يقترب من إفساد خطط الريال والسيتي

أفادت تقارير ألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ اقتربت من إفساد خطط الأندية الطامعة في توقيع المهاجم الدولي البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” في فصل الصيف القادم، وذلك بتأمين مستقبله حتى صيف 2021 بامتيازات جديدة.
 
صحيفة بيلد واسعة الانتشار في ألمانيا، أكدت أن إدارة بايرن ميونخ توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع وكيل أعمال صاحب الـ27عامًا، بموجبه سيوقع الأخير على عقد ارتباطه بآليانز آرينا حتى عام 2021، ليغلق العملاق البافاري الباب في وجه الراغبين في خطف هداف البوندسليجا، وعلى رأسهم الثنائي ريال مدريد ومانشستر سيتي.
 
وكان قائد المنتخب البولندي قد ألمح في أكثر من مقابلة صحفية سابقة، إلى احتمال انتقاله إلى البيرنابيو، إذا تلقى عرضًا لا يُقاوم في الميركاتو الصيفي، كما أن إعلان السيتي عن تعيين جوارديولا خلفًا للتشيلي “مانويل بيليجريني” فور انتهاء هذا الموسم، أعطى الفرصة لوسائل الإعلام البريطانية لربط مستقبل اللاعب بملعب الاتحاد، إلا أن الصحيفة الألمانية، علمت من مصادرها الخاصة، أن ليفاندوفسكي قرر البقاء مع ناديه لسنوات قادمة.
 
وجاء ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق “بوروسيا دورتموند”، والآن أصبح في سجله 61 هدفًا من مشاركته في 88 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 25 هدفًا في البوندسليجا هذا الموسم.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة