كريم بنزيمة وموسمه الأفضل على الإطلاق

لم يشهد أخر 6 مواسم بالنسبة للفرنسي كريم بنزيمة تطورا مثلما يحدث في هذا الموسم فاللاعب يمتلك معدل تهديفي قوي حيث أنه قارب معدل تسجيل هدف في كل مباراة من خلال إحرازه 20 هدفا من 21 مشاركة.
 
يقدم الفرنسي كريم بنزيمة موسما جيدا رفقة ريال مدريد نجح فيه من تسجيل 20 هدفا من 21 مشاركة ذلك بالرغم من معاناة الميرينغي ولكن هل هذا هو الموسم بالنسبة للفرنسي رفقة اللوس بلانكوس وفي هذا التقرير عرض لأرقام المهاجم ومقارنتها بأخر 6 مواسم له مع النادي الملكي. 
 
موسم 2010/2011
 
لم يكن موسما جيدا بالنسبة للفرنسي خاصة لوجود تنافس معه في مركز رأس الحربة فهو لم يسجل سوى 15 هدف في 33 مباراة بالإضافة إلى غيابه في عملية صناعة اللعب والإعتماد بصفة أكبر على إستلام الكرة وبالرغم من أن معدله التهديفي ليس الأقل بين الستة مواسم إلا انه لم يكن أيضا مساهماً واضحاً في خلق الفرص.
 
موسم 2011/2012
 
يمثل هذا الموسم أحد أقوى المواسم تهديفيا بالنسبة لمهاجم الميرينغي فنجح في تسجيل 21 هدفا في 34 مشاركة ومعدله التهديفي كان أكثر ثاني معدل بين مواسمه الستة ولكن على المستوى الجماعي لم يكن مساهما بصفة كبيرة كذلك فهو صنع 7 أهداف فقط في الليغا.
 
موسم 2012/2013
 
عاني فريق ريال مدريد في هذا الموسم ولكن اتجه بنزيمة إلى اتباع أسلوب مختلف وهو أنه اهتم أكثر بالمشاركة في عملية خلق الفرص وصناعة اللعب ولكن كان ذلك على حساب تسجيله للأهداف فهو أحرز 11 هدفا وتمكن من صناعة 11 أخرين ولذلك يعتبر هذا الموسم الأفضل جماعيا بالنسبة له.
 
موسم 2013/2014
 
يعد هذا الموسم الأفضل بالنسبة لفريق ريال مدريد نظرا لتحقيقهم بطولة دوري أبطال أوروبا ومساهمة الفرنسي كانت واضحة من خلال تسجيله 17 هدفا بالإضافة إلى مساهمته في 9 تمريرات حاسمة ولذلك يمكن اعتباره من أفضل المواسم ولكنه ليس أحسنهم على الإطلاق.
 
موسم 2014/2015
 
شارك كريم بنزيمة في 29 مباراة فقط في هذا الموسم ولكنه سجل 15 هدفا وكانت له مساهمة جيدة في صناعة الأهداف من خلال 10 تمريرات حاسمة ولكن بمعدل مراوغات هو الأفضل 1.1 وذلك يدل على تطوير في أسلوبه التقني وتحسين توظيفه.
 
 
موسم 2015/2016
 
عانى الفرنسي من العديد من المشاكل والقضايا في هذا الموسم ولكن لم يؤثر عليه سلبا بل كان دافع إيجابي لتقديم أداء رائع فهو سجل 20 هدفا في 21 مشاركة بمعدل تهديفي هو الأقوى بين مواسمه بالإضافة إلى شراسته الهجومية وكثرة محاولاته على المرمى وكان متوسط التسديدات 3.7 على المرمى.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة