بارتوميو: نيمار خطّ أحمر ولن نسمح لأحد بالحديث معه

 
يبدو أن الكلام الكثير الذي يدور حول امكانية رحيل نيمار عن برشلونة ودخول ناديي مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على خط المفاوضات والمحاولات لكسب توقيع اللاعب في السنوات القادمة، واستعدادهم التام لدفع الشرط الجزائي للنادي الكاتالوني والذي يصل الى قرابة الـ 190 مليون يورو.
 
الا ان رئيس نادي برشلونة خرج ليحسم الامور مؤكداً بأن النجم البرازيلي باقٍ في صفوف برشلونة نافياً امكانية رحيله الى اي نادي اخر.
 
رئيس النادي الكاتالوني وفي حديثه الى الصحيفة برازيلية “غلوبو سبورت” تحدث بالقول ” لن نمنح اي تصريح لأي نادي لمفاوضة نيمار، نيمار سيبقى في برشلونة”.
 
اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عاماً والمتألق في صفوف البلوغرانا هذا الموسم بشكل لافت، سجل 27 هدفاً في 39 لقاء.
 
الثلاثي المرعب في صفوف النادي الكاتالوني الذين اظهروا حضوراً مميزاً وتناغماً كبيراً قاد برشلونة للابتعاد في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه حتى الان.
 
وبالتأكيد مع وصول الفريق الى الدور ربع النهائي في دوري الابطال وخوض الفريق لقاء مهماً امام مواطنه اتلتيكو مدريد لن يمنح الفرصة لأي كان لافساد هذا التألق للثلاثي من خلال التخلي عن اي من اعمدته، والحديث الان منصب عن الموهبة البرازيلية.
 
وتأتي هذه التصريحات في ظل تصريحات سابقة من قبل وكيل اعمال اللاعب الذي اكد بأن الباب مفتوح لانتقال نيمار الى نادٍ اخر على الرغم من سعادة اللاعب في صفوف برشلونة، الا ان ذلك لا يمنع من امكانية التفاوض مع احد الاندية المهتمة وخصوصا النادي الباريسي الذي يتطلع للاستفادة من خدمات نيمار ليشكل الاضافة المطلوبة للبحث عن لقب اوروبي طال انتظاره.
 
 
وكيل اعمال نيمار وانر رابيرو ” اللاعب يشعر بالراحة والسعادة في صفوف برشلونة وهو مرتبط بعقد حتى العام 2018، وبالتأكيد سيكون متواجداً في صفوف الفريق حتى ذلك التاريخ ، ولكن مع اقتراب العقد الى نهايته وكان هناك اندية مهتمة “باريس سان جيرمان” ، فلن يكون هناك اي مانع للجلوس والحديث حول امكانية الانتقال”
 
 
” الشرط الجزائي يبلغ 193 مليون يورو، وهو مبلغ لن يكون صعباً على نادي كباريس سان جيرمان ان يقوم بتسديده على امل الحصول على توقيع نيمار”
 
ويبقى الكلام حول امكانية انتقال نيمار من عدمه حالة تشغل ادارة برشلونة وجماهيره، في ظل عدم توصل الطرفان الى اتفاق لتجديد العقد حتى الان، الا ان تصريحات رئيس النادي الحالية تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن النادي الكاتالوني لن يتخلى عن نيمار بالسهولة التي جرت فيه تصريحات وكيل اعماله .

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة