كروس: نحن في أمس الحاجة للجماهير وهكذا سنتأهل!

قبل يومين من المواحهة الحاسمة في دوري الأبطال أمام فوفسبورج، أجرى الدولي الألماني ومتوسط ميدانريال مدريد “حوارًا صحفيًا” مع  راعي الفريق “بوين”، أكد فيه أن الفريق قادر على التأهل وهو في حاجة ماسة لمساندة الجماهير على أرضية ميدان “سانتياجو بيرنابيو”
 
حيث قال في هذا السياق “أتمنى أن نحظى بمساندة كبيرة وأنا متأكد أننا سنحقق التأهل. أتمنى أن يكون اللعب على أرضنا حافزًا وميزة لنا ولذلك نحن في حاجة للجماهير كي تساعدنا وتخلق جوًا من النشاط. نريد جميعًا أن نتأهل للدور المقبل وسنقدم كل ما في وسعنا من أجل الوصل لذلك”
 
وعن النهج الذي سيتبعونه في المباراة “سيكون من المهم أن نسجل مبكرًا، فنحن لا نريد أن نصل بنتيجة التعادل السلبي عند نهاية الشوط الأول. بطبيعة الحال يجب أن نركز على الأداء الهجومي، لكن بذكاء. علينا ألا نتوتر وإلا سيباغتوننا ويعقدون الأمور علينا. سنلتحم جميعًا من أجل النجاح في هذه المهمة  ولن نتهاون أبدًا”
 
وعن ال  “BBC” “إنهم مهمون بالنسبة لنا، فنحن نريد أن نضغط بقوة ونخلق العديد من الفرص وعلينا أن نقوم بكل شيء ممكن من أجل التسجيل”
 
أما عن الخصم فولفسبورج “أعتقد أن لديهم العديد من اللاعبين الخطيرين وهم لا يعتمدون على لاعب واحد فقط. هناك جوليان دراكسلر الذي يعتبر عنصرًا ممتازًا ونحن نعرف ذلك مسبقًا.المهم هو أن ندافع كلحمة واحدة ونكون الأفضل كي نثبت للجميع أننا فريق قوي”
 
وأنهى اللاعب حواره مؤكدًا أنه يتمنى المساهمة في التأهل بالتوقيع على إحدى الأهداف “لا يمكنني أن أعد بشيء، لكن ذلك سيكون أمرًا مذهلاً. إنها مباراة نحتاج فيها إلى الأهداف أكثر من أي وقت مضى ولا يهم من يسجل، لكن إن سنحت لي الفرصة فسيكون أمرًا رائعًا”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة