رئيس الاتحاد الفرنسي عن غياب بنزيمة: هل شاهدتم جريزمان؟

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم أمس عن استبعاده مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيمة” من كأس أمم أوروبا القادمة وذلك إثر تورطه في قضية ابتزاز زميله ومتوسط ميدان أولمبيك ليون “ماثيو فالبوينا” بشريط جنسي.
 
هذا القرار خلق جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي الفرنسي خاصة أن ذو الأصول الجزائرية يبصم خلال الموسم الحالي على مستويات ممتازة في الليجا ودوري الابطال التي وصل فيها الميرينج لنصف النهائي، لكن رئيس الاتحاد “نويل لوجريت” أكد في حوار له مع صحيفة “ليكيب” أن القرار لم يكن أبداً سهلاً عليه كما أشار إلى أن المنتخب الفرنسي يملك عناصر قادرة على تعويض غيابه بامتياز.
 
حيث قال في هذا السياق “لقد كان قرارًا صعبًا جدًا وقد قلت سابقًا أنني معجب ببنزيمة، لكن همنا الأكبر هو حماية المنتخب والمجموعة التي ستشارك في اليورو القادم. لو كان بنزيمة قد ظل رفقتنا، فالكل كان سيسلط الضوء عليه ويتابع بشكل فردي نجاحه من عدمه، في حين أنه يجب التركيز على  المجموعة. الآن يجب أن نرى اللاعبين الآخرين، فهم من سيكونون في اليورو وبطبيعة الحال هم يستحقون ذلك”
 
وعن مدى تأثير القضية على بنزيمة “أتمنى قبل كل شيء ألا يحطم بنزيمة ويستمر في اللعب بنفس الفعالية رفقة ناديه. أكرر ما قلته، أنا معجب بأدائه كثيرًا، لكنه قام بحماقة  كبيرة. لا أحد يشكك في قدراته ونحن ناه دائمًا يتألق رفقة ريال مدريد، لكن القرار كان بالنظر لحيثيات أخرى”
 
أما عن معوضيه “بكل تأكيد يوجد في مجموعة ديشان لاعبون مميزون. هل شاهدتم ما فعله جريزمان يوم أمس في مواجهة برشلونة. نحن محظوظون في هذه النسخة لأننا نملك مواهب كثيرة في خط الهجوم. صراحة أنا لست قلقًا وأهدافنا المتمثلة في الوصول لنصف النهائي على الأقل لا تزال ثابتة” 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة