تشافي يعود للتصريحات التي قللت من ذكاء رونالدو

رحل الدولي الإسباني السابق “تشافي هيرنانديز” نحو الدوري القطري لخوض تجربة جديدة هناك برفقة نادي السد، لكنه رغم ذلك لا يزال مهتمًا بكل أحداث فريقه الأم برشلونة وفي كل مرة يدلي بتصريحات يبدي فيها رأيه حول المباريات، اللاعبين، طريقة الأداء والعديد من الأمور الأخرى.
 
 ومن بين أكثر ما أثار الجدل هو تصريحه الذي كان قد قارن فيه بين الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والأرجنتيني “ليونيل ميسي”، حيث كان قد اعتبر هذا الأخير أكثر ذكاءً وإبداعًا على أرضية الميدان، الأمر الذي استوعبه البعض بشكل خاطئ حتى أن هناك من فهم أنه قام بإهانة ابن ماديرا.
 
ولتوضيح الأمور أجرى اللاعب مجددًا حوارًا صحفيًا مع شبكة “موفيستار+”، تحدث فيه بدقة مزيلاً اللبس عن كل النقاط حيث قال في هذا السياق “لقد كنت قد أدليت بتصريحات للأسف تم تأويلها بشكل خاطئ. ما كنت أرغب في قوله هو أنه على مستوى السرعة والمؤهلات البدنية ميسي ورونالدو متقاربان، أما على المستوى الذهني داخل أرضية الميدان وبالضبط ما يخص التمريرة القصيرة والمخادعة، فإن ليونيل يتفوق على كريستيانو”
 
وأضاف “أعتقد أن رونالدو ليس جيدًا في الجانب الجماعي، فهو ليس مميزًا في التمريرات الحاسمة كميسي الذي يبدع فيها. عندما تحدث عن الذكاء هذا ما قصدته ولم أكن أبدًا أنوي أن أقلل من قيمة  البرتغالي” 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة