الإتحاد الإنكليزي يُعاقب فاردي مباراة إضافيّة

 
يبدو أنّ جايمي فاردي نجم نادي “ليستر سيتي” متصدّر و”بطل” البريمييرليغ المرتقب، لن يُشارك فرحة زملاءه في الفريق حين يخوضون مباراتهم المقبلة أمام نادي “مانشستر يونايتد” حيث وإن فازوا باللقاء، سيُتوّجون بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، للمرّة الأولى في تاريخهم.
 
إذ قرّر الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم تمديد عقوبة صاحب الـ29 عاماً، وإيقافه مباراة إضافيّة إلى جانب تغريمه مبلغاً إضافياً من المال قدره 10 آلاف جنيه استرليني، وذلك بسبب السلوك الغير أخلاقي الذي قدّمه أمام نادي “ويست هام يونايتد”، ما أدّى إلى طرده من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، في المرحلة 34 من الدوري المحلّي.
 
وكان هدّاف “ليستر سيتي” قد غاب عن مواجهة “سوانسي سيتي” يوم السبت الفائت، لكنّ محرز ورفاقه قد عوّدوا غيابه وحسموا المواجهة برباعيّة نظيف
 
وقال الاتحاد الانكليزي في بيان له: “بعد جلسة استماع للجنة تأديبية مستقلة، تقرّر إيقاف فاردي مباراة إضافية وتغريمه 10 آلاف جنيه استرليني، كما تمّ تحذيره من ضرورة تحسين سلوكه في المستقبل”.
 
في السياق عينه، قَبل فاردي التهم الموجّهة إليه لكنّه طالب بجلسة إستماع خاصّة من أجل البحث في إمكانية تخفيف العقوبة.
 
بالتالي، سيغيب فاردي عن موقعة الـ”أولد ترافورد” حيث وإن فاز “ليستر سيتي”، سيُحوّل الحلم إلى حقيقة ويُتوّج باللقب قبل مرحلتين من النهاية، بخضّ النظر عن نتائج أقرب منافسيه “توتنهام”.
 
وسيُشارك فاردي في المرحلتين الأخيرتين، حين يستضيف “ليستر سيتي” نادي “ايفرتون” في المرحلة السابعة والثلاثين، ثمّ يحلّ ضيفاً على “تشلسي” في المرحلة الاخيرة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة