إبراهيموفيتش يعترف بمفاوضاته مع أندية أخرى

الهداف السويدي لم يجد عناءً للفوز باستفتاء اللاعب الأفضل في فرنسا بعد أن أحرز 35 هدفًا في الدوري، لكنه ما زال يسعى للمزيد..
 
فاز زلاتان إبراهيموفيتش بجائزة Goal للاعب العام في باريس سان جيرمان بعد موسم مميز للغاية، لكنه رغم ذلك رفض الكشف عن نيته الحقيقية بشأن البقاء في العاصمة الفرنسية.
 
حيث ينتهي عقد السويدي الدولي مع أبطال الدوري الفرنسي هذا الصيف وهو ما يجذب إليه اهتمام العديد من الأندية من جميع أنحاء العالم، بعد أن أحرز 35 هدفًا في الليج 1 حتى الآن وهو أكبر رقم في مسيرته لاكروية حتى الآن.
 
وقد أشيع أن صاحب الـ34 عامًا على وشك العودة للعمل مع مدربه الأسبق والمرشح لخلافة لويس فان خال في مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن خطوته التالية في الوقت الذي اعترف فيه بإجرائه محادثات مع عدة أندية.
 
إبراهيموفيتش تحدث حصريًا لموقع Goal بعد تلقي جائزته بفضل أصوات زوار النسخة الفرنسية لجول، فقال “الوضع كما هو. سوف نرى ما سيحدث، سوف نتحدث للجميع”.
 
“نحن في محادثات مع باريس سان جيرمان لكن أيضًا مع أندية أخرى. سوف نرى ما سيحدث لكن لا يمكنني منحكم إجابة اليوم. فقط كونوا إيجابيين!”
 
“(سوف تعرفون) حين يكون الأمر رسميًا! سوف أعلم في ذلك الوقت أيضًا .. لكن قبل ذلك لا يمكنني أن أعرف شيئًا”.
 
“من الصعب الإجابة على هذا السؤال. حين أعلم ستعلم والجميع سيعلمون. الجميع يسألونني ذلك السؤال لكن ليس لدي الإجابة بعد”.
 
يتصدر إبراهيموفيتش كذلك قائمة صناعة الأهداف في الدوري الفرنسي في أكثر مواسمه إنتاجًا حتى الآن طيلة مسيرته الكروية الطويلة، مساعدًا باريس سان جيرمان على تحقيق اللقب ليؤكد استحقاقه للجائزة هذا الموسم.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة