رونالدو تجاوز حدوده وزيدان ينصاع لرغباته!

 
ألهذا السبب يا رونالدو تتمنى الإبقاء على زيدان مديراً فنياً في ريال مدريد؟     
 
على الرغم من الدور المحوري والهام الذي يقوم به رونالدو في ريال مدريد وتسميته بالنجم الأول بلا منازع خلال السنوات الماضية، الا ان هذا الامر لا يعني ان يتجاوز رونالدو حدود عمله كلاعب في الفريق، ويقوم بأدوار لا علاقة لها بعمله وهو الامر الذي انعكس على المدرب واللاعبين، هذا هو التفسير الوحيد لما حدث في مباراة الفريق الاخيرة امام فالنسيا . 
 
الكاميرات رصدت الدور الذي يقوم به رونالدو وقدرته على تغيير قرارات المدير الفني زين الدين زيدان فيما يتعلق بتغيير اللاعبين ومناقشته قبل استبداله.
 
في هذه المشاهد يمكنك متابعة كيف ان رونالدو تمكن من اجبار زيدان على تغيير التبديل الذي خطط له.
 
في الوقت الذي كان فيه زيدان يستعد لاجراء تبديل باخراج خيمس والزج بـ خيسي بديلاً عنه كان فاسكيز يسقط ارضاً بعد اصابة تعرض لها، ليظهر رونالدو وهو يوقف التبديل قبل ان يتم وعلى الرغم من عودة فاسكيز بعد تلقيه العلاج الى ارضية الميدان، الا انه هو ما غادر الملعب.
 
لاحقاً، قرر زيدان وجهازه المعاون الزج بالمدافع الفارو اربيلوا الذي كان من المقرر ان يشارك في المباراة كونها الاخيرة له في الكامب نو، لتكون هذه الدقائق الوداعية كتكريم للاعب على جهوده مع الفريق خلال الثماني سنوات التي قضاها.
 
وهنا تعود الاحداث من جديد حيث قام زيدان بالنداء على رونالدو من الملعب ويسأله “كريس،هل أستبدلك؟” اللاعب وافق على ذلك وليتم التبديل بعدها بلحظات!
 
هذا الامر يدفعنا للتساؤل حول تصريحات رونالدو الاخيرة التي اشاد بها بالمدير الفني زين الدين زيدان مطالباً ضرورة المحافظة عليه للموسم المقبل، فهل سيطرة رونالدو لها دور في محاولاته للابقاء على زيدان في الموسم المقبل؟ 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة