زوجة أوغلو تُعالج خليفة زوجها في رئاسة وزراء تركيا بعد تعرضه لمشكلة صحية على المنصة

هافينغتون بوست عربي –
عرف مؤتمر حزب العدالة والتنمية التركي الأحد 22 مايو/أيار 2016، حادثاً طريفاً حينما عانى رئيس الحزب الجديد ورئيس الوزراء المقبل بن علي يلدريم من تقطع في الصوت بسبب حديثه بصوت عالٍ أمام الجماهير الغفيرة الحاضرة، وهو الأمر الذي ساعدته على تجاوزه سارة داود أوغلو.
 
زوجة رئيس الوزراء المستقيل أحمد داود أوغلو ، وحسب ما نشرته صحيفة “حرييت” التركية، قامت بعد أن تقطع صوت يلدريم وهي التي تشتغل في الأصل طبيبة، بتحضير خليط خاص وأرسلته إليه على المنصة.
 
وأضافت الصحيفة أن يلدريم تحسن صوته بعد شربه الكأس الخاص الذي أرسلته له سارة داود أوغلو، التي كانت حاضرة رفقة زوجها بالمؤتمر، بعد أن عاش لحظات صعبة على المنصة التي ألقى منها خطابه.
 
ولم يفوّت يلدريم لحظات تقطع صوته دون أن يُمرر رسالة إلى زميله في الحزب ورئيسه السابق في الحكومة، حيث كان يشغل وزيراً للموصلات، قائلاً: “سأعاند صوتي وأستمر في الحديث معكم، ولكن كونوا على يقين أنه رغم خفوت الصوت فإن الطرق تربط ما بين القلوب لا أحد بإمكانه أن يقطعها”.
 
ويُذكر أن بن علي يلدريم قد انتخب الأحد 22 مايو/أيار رئيساً لحزب العدالة والتنمية ما سيؤهله لرئاسة الحكومة بعد استقالة أحمد داود أوغلو من منصبه على إثر خلافاته مع رجب طيب أردوغان.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة