بالصور.. تأجيل مباريات اليوم التاسع ببطولة رولان غاروس بسبب الأمطار الغزيرة

أربكت الأحوال الجوية الغير مستقرة كالعادة انطلاق منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ( رولان غاروس ) في يومها التاسع وتسببت في تأجيل جميع مباريات اليوم ” الإثنين” إلى غداً الثلاثاء لأول مرة منذ مايو عام 2000.
 
وبسبب تساقط الأمطار الغزيرة بصورة مستمرة على ملاعب رولان غاروس، قرر منظمو البطولة تأجيل جميع مباريات اليوم التاسع لفردي الرجال والسيدات للثلاثاء لحين تحسن الأحوال الجوية ومناسبة الأجواء لخوض المنافسات بشكل مستمر.
 
وكان من المقرر ملاقاة البلجيكي ديفيد جوفين نظيره اللاتفي ارنستس جولبيس في بداية منافسات اليوم على ملعب فيليب شاترييه ولكن ظل اللاعبون طويلا في غرف الملابس لتوقع سقوط الأمطار طوال اليوم.
كما يواجه النمساوي الصاعد دومينيك ثيم منافسه الإسباني مارسيل جرانويريس الذي تأهل للدور الرابع عقب انسحاب مواطنه رافائيل نادال المصنف الخامس عالميا والبطل تسع مرات نظير الإصابة في معصمه.
 
هذا بالإضافة إلى مواجهتي الصربي الرائع نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا وكذلك المهيمنة على تصنيف السيدات الأمريكية سيرينا ويليامز ضد الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت على ملعب فيليب شاترييه والأوكرانية إيلينا سفيتولينا، ليتأجل كل ذلك للثلاثاء.
 
 
وقرار إلغاء المباريات الذي اتخذ من قبل جاي فورجيه مدير البطولة والجهاز المعاون له في وقت مبكر بعد ظهر أول أيام الأسبوع الثاني من منافسات رولان غاروس ، يعتبر من بين أسرع القرارات من نوعه في تاريخ بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة