9 لاعبين يسعى برشلونة خلفهم هذا الصيف

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتعزيز صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وذلك عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين في مختلف الصفوف خاصة بعد رحيل بعض الأسماء عن الفريق أبرزها داني ألفيش الظهير الأيمن البرازيلي وقلب الدفاع الإسباني مارك بارترا.
 
وكما نشرت الصحف الإسبانية مؤخرًا فإن المدرب الإسباني لويس إنريكي يسعى خلف العديد من الأسماء بالفترة الحالية ولكنه لم يحسم أي من تلك الصفقات بعد، وسنعرض لكم أبرز تلك الأسماء التي يحاول العملاق الكتالوني ضمها.
 
 
 
1- صامويل أوتيتي:
 
مدافع نادي ليون الفرنسي الذي يبلغ من العمر 22 عامًا ولديه القدرة على اللعب في قلب الدفاع أو في مركز الظهير الأيسر أيضًا مما يجعله بديل جيد لجوردي ألبا، ومن المتوقع أن يكلف الفريق ما لا يقل عن 30 مليون يورو.
 
 
 
2- ماركينوس:
 
يعد قلب الدفاع البرازيلي هو أحد أبرز الأهداف التي يرغب العملاق الكتالوني في ضمها على المستوى الدفاعي وذلك من أجل تعزيز الخط الخلفي الذي يعاني منذ عدة مواسم، وأصبح الأمر ضروريًا الآن بعد رحيل بارترا وإحتمالية رحيل ماسكيرانو.
 
 
 
3- ماوريسيو ليموس:
 
قلب دفاع لاس بالماس الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ولكنه قدم مستوى رائع مع فريقه الإسباني ومن المتوقع أن يكلف العملاق الكتالوني ما يقارب ال30 مليون يورو.
 
 
 
4- جواو كانسيلو:
 
يرغب المدرب لويس إنريكي في ضم الظهير الأيمن من أجل تعزيز ذلك المركز الذي رحل عنه داني ألفيش ويتواجد به الآن أليكس فيدال فقط مما جعله يرغب في ضم الإسباني بليرين لاعب آرسنال أيضًا، ومن المتوقع أن يكلف اللاعب الفريق 25 مليون يورو.
 
 
 
5- دينيس سواريز:
 
ترغب إدارة العملاق الكتالوني في استعادة لاعبهم السابق دينيس سواريز الذي رحل عن الفريق على سبيل الإعارة ثم انضم لنادي فياريال ولكن يوجد بند في العقد يحق لإدارة البلوغرانا أن تستعيده وذلك ما طلبه نادي برشلونة رسميًا مؤخرًا.
 
 
 
6- نوليتو:
 
يعد المهاجم الإسباني نوليتو أبرز الأسماء الهجومية التي يرغب إنريكي في ضمها هذا الصيف حيث أنه قد أكد اهتمامه بضمه منذ الموسم الماضي ولكن المفاوضات لم تسير بشكل جيد مع نادي سيلتا فيغو الذي يطلب 18 مليون من أجل اللاعب.
 
 
 
7- أنطونيو سانابريا:
 
يهتم العملاق الكتالوني أيضً بالتعاقد مع لاعب نادي روما الإيطالي والذي قد يكلف الفريق 15 مليون يورو هذا الصيف.
 
 
 
8- حاتم بن عرفة:
 
يعد النجم الفرنسي أحد الحلول الهجومية التي قد يلجأ لها إنريكي هذا الصيف خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه بن عرفة في الدوري الفرنسي هذا الموسم وبعد تسجيله 28 هدف، ويرغب إنريكي في جعله بديل للخط الهجومي في كامب نو.
 
 
 
9- غابريال جيسوس:
 
تهتم إدارة البلوغرانا بضم البرازيلي صاحب ال19 عامًا أيضًا والذي قد يكلف النادي ما يقارب ال20 مليون يورو.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة