بيدرو يكشف عما دار بينه وبين رئيس برشلونة

 
 
كشف مهاجم تشيلسي “بيدرو رودريجيز” عما دار بينه وبين رئيس نادي برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو”، مؤكدًا أنه تحدث بالفعل مع الرئيس حول إمكانية عودته إلى “كامب نو” في المستقبل القريب، ليُحقق رغبته في التقاعد مع العملاق الكتلوني.
 
وانتقل الدولي الإسباني إلى غرب لندن الصيف الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة كلفت الملياردير الروسي حوالي 30 مليون يورو، وفي موسمه الأول عانى الأمرين لترك بصمته مع البلوز، ولم يُسجل سوى ثمانية أهداف من مشاركته في 38 مباراة في مختلف المسابقات.
 
وعلى الرغم من تذبذب مستوى بيدرو مع فريقه اللندني، إلا أنه حصل على دعوة من قبل مدرب منتخب بلاده الإسباني “فيثنتي ديل بوسكي”، للدفاع عن ألوان الماتدور في نهائيات كأس أمم أوروبا الجارية في هذه الأيام على الأراضي الفرنسية.
 
وقال صاحب الـ29عامًا لشبكة be IN “آمل أن أعود إلى برشلونة في المستقبل، أعلم أنه من الصعب جدًا حدوث ذلك، لكني تحدثت مع الرئيس في هذه الموضوع في مباراة نهائي الكأس، وتحدث كذلك مع كل الناس الذين يُريدون عودتي إلى هناك”.
 
“العودة تبدو مُعقدة نوعًا ما، لكني أود دائمًا العودة إلى برشلونة، إن برشلونة يضم بين صفوفه مجموعة من أفضل لاعبي العالم، وهذا يجعل عودة أي لاعب تبدو صعبة للغاية، لكني لا أستبعد عودتي في المستقبل، قضيت هناك حوالي 11 أو 12 سنة، وكل عائلتي وأصدقائي هناك، لكنني كنت مُضطرًا لاتخاذ هذا القرار لأن فرصتي في اللعب كانت صعبة للغاية”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة