ستوريدج يُنقذ إنكلترا من فخّ ويلز في الوقت القاتل

نجح المنتخب الإنجليزي في العودة أمام منتخب ويلز والفوز بهدفين مقابل هدف في ثاني مباريات الأسود الثلاثة بدور المجموعات في يورو 2016 وذلك بعد أن كان متأخرًا بهدف مقابل لا شيء في الشوط الأول ولكنه تعادل في بداية الشوط الثاني وسجل هدف الفوز وخطف الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة.

 

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة من المنتخب الإنجليزي الذي ظهر بأداء جيد وتميز بالسرعة والضغط على المنتخب الويلزي كما أنه أهدر عدة فرص خطيرة أبرزها كرة ستيرلنغ في الدقيقة 7.

 

وفي المقابل قام غاريث بيل ورفاقه ببعض الهجمات الخطيرة أيضًا وكاد بيل أن يسجل الهدف الأول ولكن الدفاع الإنجليزي كان متواجدًا ببراعة، وظل استحواذ منتخب الأسود الثلاثة على الكرة طوال الشوط الثاني بينما لم يظهر بيل كثيرًا.

 

وخلال ذلك الضغط على المنتخب الويلزي نجح نجم الفريق غاريث بيل في تسجيل الهدف الأول في اللقاء من ضربة حرة مباشرة رائعة سددها على يسار الحارس الإنجليزي جو هارت في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء.

 

مع بداية الشوط الثاني قام مدرب المنتخب الإنجليزي روي هودسون بالدفع بجيمي فاردي ودانيل ستوريدج على حساب هاري كين ورحيم ستيرلنغ، ونجح اللاعبان في تشكيلة خطورة أكبر على مرمى الخصم وخلق العديد من الفرص.

 

ونجح البديل فاردي الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في أن يسجل هدف التعادل بالدقيقة 56 من عمر المباراة وسط ضغط إنجليزي كبير على الدفاعات الويلزية وأجواء رائعة من جماهير الأسود الثلاثة.

 

 ظل الهجوم كبير على مرمى ويلز وسط تراجع واضح من جميع لاعبي ويلز حتى الدقائق الأخيرة وأهدر روني ورفاقه العديد من الفرص خلال هذا الشوط حتى نجح البديل أيضًا دانيل ستوريدج في تسجيل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 92 من عمر المباراة.

 

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يصل بذلك للنقطة الرابعة ليكون متصدر المجموعة بعد أن تعادل في المباراة الأولى مع المنتخب الروسي 1-1، ويتواجد في المركز الثاني والثالث ويلز وسلوفاكيا برصيد 3 نقط بينما يتواجد المنتخب الروسي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة