برشلونة يعرض على يوفنتوس بديلاً لبوجبا!

يدرس برشلونة عدة وسائل للتخلص من لاعب الوسط الدولي التركي «آردا توران» هذا الصيف، ومن ضمنها عرضه على يوفنتوس إذا ما رحل صاحب الرقم 10 «بول بوجبا» إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد كما هو متوقع.
 
أمور آردا توران لم تسر على ما يُرام في برشلونة فقد أخفق في التأقلم منذ انضمامه من الأتلتي الصيف الماضي بالتزامن مع تراجع لياقته وجاهزيته البدنية وفشله في لعب الأدوار التي طُلبت منه كوسط إرتكاز أو في مركزه المحبب كجناح.
 
وتداولت الصحف الإيطالية أنباء حول عرض آردا توران على يوفنتوس من قبل إدارة برشلونة اليوم الأحد، نظرًا لقدرة اللاعب على لعب دور لاعب الوسط المتقدم تحت رأسي الحربة وهو المركز الذي أجاد فيه بوجبا الموسم الماضي.
 
وهناك شكوك كبيرة حول نجاح الصفقة لمغالاة برشلونة في مطالبه، حيث اقترح بيعه بمبلغ 40 مليون يورو، ومهما كانت مكاسب اليوفي من بيع بوجبا فيبدو مُستبعدًا انفاقه لهذا المبلغ على آردا توران بعد اتـفـاقـه على شراء هيجوايين من نابولي نظير 90 مليون يورو!.
 
ولعب توران 25 مباراة فقط الموسم الماضي – في جميع المسابقات – ومن غير المرجح كسبه للمزيد من الوقت هذا العام، فلم يتبق له الكثير من الوقت كلاعب محترف لتجاوزه الـ29 عامًا، بالتالي فإن فكرة مغادرة البرسا لا مفر منها، لأن الجلوس على دكة البدلاء قد يكلفه مركزه في المنتخب بعد أن تعرض لوابل من الانتقادات على مردوده في اليورو والتي وصلت لحد صافرات الاستهجان خلال المباراة الثانية بدور المجموعات أمام إسبانيا.
 
وسيكون يوفنتوس وجهة مثالية لانعاش آردا توران لمسيرته الكروية سواء في حالة مواصلة بوجبا أو في حالة رحيله عن النادي، فلا تزال لديه القدرة على صناعة وتسجيل الأهداف ويمكنه تعويض رحيل آلفارو موراتا وأي غياب لديبالا.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة