أنشيلوتي قلق على حال 6 مصابين قبل لقاء السوبر

يواصل بايرن ميونيخ استعداداته للقاء السوبر الألماني من خلال برنامج تمارين مكثف في المقر التدريبي للنادي البافاري “زيبينير شتراسه” حيث أنهى الفريق جميع مبارياته الودية بعد عودته من أمريكا ليحصل بالتالي آنشيلوتي على فرصة لدراسة قدرة نجومه على خوض لقاء السوبر أمام دورتموند في الـ14 من هذا الشهر.
 
استعدادات بايرن تطغى عليها الكثير من عمليات التأهيل البدني والاستشفاء فبوقت تأكد فيه غياب آريين روبن وريناتو سانشيز عن المواجهة مازالت جاهزية بعض اللاعبين موضع شك قبل 4 أيام من انطلاق رحلة آنشيلوتي الرسمية بألمانيا.
 
جيروم بواتينغ:
 
 
 
بدأ بواتينغ تمارين الجري اليوم الأربعاء حيث مازالت قدرة اللاعب على الانضمام للفريق ضعيفة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فرنسا بنصف نهائي أمم أوروبا وبالتلي يبدو أن احتمال مشاركة بواتينغ ضد دورتموند ضئيل للغاية.
 
تشابي ألونسو:
تعوض ألونسو لإصابة خلال جولة الفريق الأمريكية لكن الفحوصات الأولية تشير لإمكانية انضمامه للتمارين الجماعية الخميس وبالتالي قد لا تكون مشاركته يوم الأحد أمراً مستغرباً.
 
هولغر بادشتوبر:
تمثل حالة بادشتوبر المعنى الحقيقي لكلمة الغموض فاللاعب يتمرن بيوم ويغيب عن التالي ولو أن حالته استقرت على الغياب بآخر 3 أيام بسبب إصابة عضلية طفيفة ولم يقطع أنشيلوتي حتى الآن الأمل بعودة اللاعب وانضمامه للتمارين الجماعية قبل لقاء السوبر.
 
دوغلاس كوستا:
 
كما هو الحال بالنسبة لبواتينغ تبدو حظوظ دوغلاس كوستا بالمشاركة ضعيفة جداً حيث بدأ يوم أمس تمارين الجري حول الملعب لكن يبدو بأنه سيحتاج لحوالي أسبوع قبل أن يعود للتمارين الجماعية وهو ما يعني غيابه عن السوبر.
 
كينغسلي كومان:
تعرض الفرنسي لإصابة طفيفة خلال تمارين أمس الثلاثاء مما أجبره على مغادرة التمارين الجماعية ومتابعة التدريب وحيداً بالصالة الداخلية لكن مبدئياً لا يبدو أن نسبة مشاركة اللاعب باللقاء القادم ستكون ضعيفة.
 
فرانك ريبيري:
 
 
قد يكون ريبيري هو الوحيد بين هؤلاء الذي ضمن لحد كبير مشاركته كأساسي بكأس السوبر فمع عودته للتمارين الجماعية وتأكيده على جاهزيته بتصريح لـ”سكاي سبورتس” يكون الفرنسي قد خفف من عبء القلق الذي يعيشه آنشيلوتي.
اقرأ أيضاً… بايرن ميونيخ يؤكد غياب نجمه الجديد عن بداية الموسم
إلى جانب هؤلاء ينتظر كل من ليفاندوفسكي ومولر وهوميلس ونوير وكيميش تحقيق المشاركة الأولى بعهد آنشيلوتي بعد غيابهم عن الفترة التحضيرية بسبب حاجتهم للراحة إثر وصولهم لربع نهائي أمم أوروبا ومع غيابهم عن الفترة التحضيرية سيكون على آنشيلوتي أيضاً التفكير بقدرتهم على خوض 90 أو ربما 120 دقيقة بافتتاح الموسم الجديد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة