نادي السيدة العجوز يدفع تكلفة منزل بوغبا في مانشستر

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إتمام الصفقة الأهم له هذا الصيف حيث تعاقد مع لاعبه السابق بول بوغبا الذي رحل عن نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف مقابل 89 مليون جنيه إستيرليني.
 
ونشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الشهيرة أن نادي السيدة العجوز بطل الدوري الإيطالي سيكون قام بدفع عمولة وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا والتي تقدر ب22 مليون جنيه إستيرليني ذلك بالإضافة إلى أن يوفي سيكون عليه أن يشتري بيت للاعب في مدينة مانشستر.
 
 حيث أكدت الصحيفة الإنجليزية أن عقد مان يونايتد مع بطل الدوري الإيطالي ينص على أن يوفي سيكون عليه أن يوفر منزل للدولي الفرنسي في مدينة مانشستر وسيكون بمبلغ 4,5 مليون جنيه إستيرليني.
 
بول بوغبا: “نجما ريال مدريد أقنعاني بالانتقال إلى يونايتد”
 
وذلك بعد أن تم الإعلان الرسمي عن الصفقة التي تعد الآن الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد أن تجاوز بوغبا صفقة انتقال النجم الويلزي غاريث بيل عندما رحل عن صفوف توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني.
 
 يذكر أن تلك هي الصفقة الأخيرة للريد ديفلز هذا الصيف بعد تعاقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع المدافع بايلي ولاعب الوسط مختاريان وأيضًا المهاجم المتألق زلاتان إبراهيموفيتش.
 
مانشستر يونايتد يكسر هيمنة ريال مدريد على كبرى صفقات الميركاتو
 
ويأتي ذلك برغبة سبشيال وان في تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل عودة الشياطين الحمر للمنافسة من جديد بعد غياب طال ثلاث مواسم تحت قيادة المدرب دافيد مويس وخليفته لويس فان غال.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة