عقار هلوسة خطير يحول البشر إلى حيوانات

كشفت الشرطة الامريكية عن نوع جديد من المخدرات يبدو أنه بدأ يتداول بكثرة بين المراهقين في الاونة الأخيرة، لكنه مختلف عن اي نوع من حبوب الهلوسة والتخدير المختلفة، حيث يحول الانسان ببساطة إلى حيوان، على ما افادت الشرطة الأمريكية.
 
وحسب ما هو متوفر من معلومات فإن هناك عقارا جديدا اطلق عليه اسم الفلاكا، تم ضبط حالتي تعاطي به خلال الاونة الاخيرة، ونتج عنها جريمتان مروعتان احدهما انتهت بالقتل.
وتقول الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا إنها القت القبض على مراهق يبلغ من العمر 19 عاما، وهو يقوم بعض وجه صاحبته وكان واضحا أنه تحت تأثير عقار ما.
ووفق الشرطة لم تكن هذه هي الحالة الأولى من هذا النوع، إذ إن الشرطة في فلوريدا كانت قد قتلت شخصا عام 2014 بسبب مهاجمته لمراهقين ومحاولته لعضهم في الوجه بشكل وصفه أحد الشهود آنذاك بأنه “خارق للعادة” وقد ربطت الشرطة بين هذه الحالات وبين تعاطي مخدر “فلاكا”.
ما هو؟
الفلاكا هو مخدر صناعي واسمه العلمي “ألفا بي في بي”، وهو مخدر زهيد الثمن يتم تصنيعه في الصين.
 
وبحسب المعهد الأميركي المعني بدراسة المخدرات، فإن الفلاكا يأخذ شكل حبيبات بيضاء ذات رائحة كريهة والتي يمكن أن تؤكل أو تستنشق أو تحقن أو يتم تعاطيها عن طريق السجائر الإلكترونية.
ويسبب الفلاكا عند تعاطيه حالة من الهذيان ترتبط بالبارانويا والهلوسة الشديدة، التي قد تؤدي إلى ممارسة العنف.
ورصد المعهد أضرارا خطيرة لهذا المخدر إذ إنه من الممكن أن يؤدي إلى رفع درجة حرارة الجسم بشكل قد يؤدي إلى الوفاة، بالإضافة إلى الإضرار الشديد بالكلى.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة