برافو سيُسافر إلى إنجلترا لإكمال انتقاله إلى مانشستر سيتي

أكدت مصادر خاصة لـ Goal إن كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة سيُسافر اليوم الثلاثاء إلى إنجلترا لإكمال انتقاله إلى مانشستر سيتي.
 
وحدد بيب جوارديولا مُدرب الفريق الإنجليزي الجديد، التعاقد مع الدولي التشيلي هدفًا رئيسيًا له في سوق الانتقالات، بعد استبعاد جو هارت من التشكيلة الأساسية.
 
ووفقًا للمعلومات التي جمعها Goal فإن التوقيع مع السيتي سيضمن لبرافو الحصول على 6 مليون يورو سنويًا وهو تقريبًا ضعف الراتب الذي يحصل عليه مع برشلونة.
 
ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل نهاية الأسبوع الحالي، في الوقت الذي يقترب فيه برشلونة من التعاقد مع ياسبر سيليسين حارس مرمى أياكس.
 
ولم يحصل برافو على الميدالية الذهبية بعد فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2015، لعدم مشاركته في أي مباراة، نتيجة سياسة المدرب لويس إنريكي الذي يعتمد عليه في مباريات الدوري الإسباني فقط، وهو ما يُعتقد أنه السبب الرئيسي وراء رغبته في الرحيل عن الكامب نو.
 
من جهة أخرى، تزيد هذه الأخبار من الشكوك حول مستقبل هارت في ملعب الاتحاد، حيث ظل حبيس الدكة في أول ثلاث مباريات لعبها السيتي هذا الموسم، رغم تأكيدات على رغبته في البقاء حتى وإن أصبح الخيار الثالث للمدرب جوارديولا.
 
ويتصدر إيفرتون سباق التعاقد مع الدولي الإنجليزي، لكن مصادر Goal الخاصة أكدت عدم وجود أي عرض رسمي حتى الآن. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة