جوارديولا يتجه للتسوق في البريميرليج هذا الصيف

ينوي المدرب الإسباني «جوسيب جوارديولا» التحول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف لشراء أكثر من لاعب بعد أن ضم عددًا من لاعبي الليجا منذ توليه مسؤولية تدريب بايرن ميونخ عام 2013 خلفًا للمدرب الألماني يوب هاينكس.
 
بايرن فتح باب المفاوضات هذا الأسبوع مع لاعب وسط نادي ساوثامبتون «ساديو ماني» صاحب أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه مع القديسين، كي يكون خليفة لباستيان شفاينشتايجر القريب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.
 
ماني سجل لفريق ملعب سانت ماري 10 أهداف في البريميرليج من بينهم ثلاثية تاريخية في مرمى أستون فيلا (1/6) كسر بها صمود رقم روبي فاولر صاحب أسرع هاتريك في تاريخ البريميرليج منتصف التسعينيات.
 
ولن يفرط ساوثامبتون في اللاعب بأقل من 25 مليون جنيه إسترليني حيث قام بالتوقيع معه في الصيف الماضي نظير عشرة ملايين جنيه إسترليني من نادي ريد بول سالزبورج.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن صاحب ال21 عامًا لفت الأنظار إليه بدءً من فترة أعياد الميلاد عندما قاد فريقه للفوز على كريستال بالاس 1/3 ثم آرسنال 2/صفر وبين المباراتين كان له دورًا بارزًا في التعادل مع تشيلسي 1/1.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة