باريس سان جيرمان يزيد من موقف تيفيز تعقيدًا

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان نجم هجوم فريق يوفنتوس “كارلوس تيفيز” ضمن خططها لسوق الانتقالات الصيفي الجاري، وهذا تمهيدًا للتعاقد معه وإثنائه عن فكرة العودة إلى الأرجنتين في وقت مبكر من مسيرته الاحترافية.
 
المدير الرياضي ليوفنتوس “جوزيب ماروتا” وأثناء حديثه عن مستقبل تيفيز في وقت سابق اليوم، أوضح أن الإدارة سوف تنتظر لمدة 10 أيام لحين عودته من الإجازة الصيفية لتحديد مصيره، مشيرًا إلى أن قرار تيفيز سيتعلق في المقام الأول بحياته الشخصية.
 
وعلم Goal من خلال مراسله في تورينو أن إدارة البي أس جي قد تواصلت مع ممثلي الآباتشي من أجل الاستفسار عن البنود الشخصية ومدى قابلية اللاعب للانتقال إلى العاصمة الفرنسية، خاصة في ظل تصريحاته السابقة برغبته في مغادرة يوفنتوس.
 
ويعتبر مستقبل نجم قطبي مانشستر السابق غامضًا نظرًا لأن إدارة فريق بوكا جونيورز لم تكشف بعد عن مدى قدرتها على استعادة تيفيز وتقديم الراتب الذي يريده للعودة من جديد إلى الدوري الأرجنتيني.
 
وسيكون من بالغ الصعوبة بالنسبة لإدارة السيدة العجوز منافسة القوة الشرائية والمادية للفريق الباريسي الذي يطمح لإغراء تيفيز براتب أعلى مما يتقاضاه حاليًا مع اليوفي والذي يبلغ 8.5 مليون يورو سيتم رفعها إذا وافق على التجديد إلى 9 ملايين يورو سنويًا خالية من الضرائب.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة