بيرلو لن يستمر مع يوفنتوس حتى يناير

أصبح من الواضح للعيان بأن أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس سوف ينتقل إلى فريق نيويورك سيتي في الموسم القادم، ولكن الحديث كان قائمًا عن ما إذا كان سينتظر حتى شهر يناير لينضم للفريق الأمريكي أم سيخوض تجربة اللعب في الولايات المتحدة فورًا.
 
 
الجواب جاء من صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” التي أوضحت بأن نجم يوفنتوس، ميلان وإنتر السابق قرر أن ينتقل للولايات المتحدة على الفور وسوف يتم الإعلان عن الصفقة وكامل تفاصيلها يوم الجمعة القادم كما سبق وأكد “جول” وسيتحصل بيرلو على راتب قدره 5 مليون يورو في الموسم الواحد.
 
 
وينتظر أن تكون أول مباراة لبيرلو مع فريق الجديد يوم 12 يوليو المقبل أمام فريق تورنتو الذي يلعب له الإيطالي الآخر ونجم بارما ويوفنتوس السابق: سيباستيان جيوفينكو.
 
 
وسوف يرافق بيرلو النجم الإسباني ديفيد فيا والنجم الإنجليزي فرانك لامبارد وتحت قيادة المدرب جون كريس، أما فيما يتعلق باللاعب الذي سياخذ دور بيرلو فربما يكتفي يوفنتوس بالأسماء الموجودة لديه خاصة وأن كلاوديو ماركيزيو لعب دور “الريجيستا” أو لاعب الوسط الموجود أمام المدافعين في أكثر من مناسبة.
 
 
ويملك يوفنتوس ترسانة مهمة في خط الوسط بوجود فيدال، بوجبا، بيريرا، أسامواه، بادوين، خضيرة وستورارو ومع ذلك فإن أليجري يريد شراء لاعب إضافي صاحب جودة كبيرة يرتدي الرقم 10 وسيكون إما ستيفان يوفيتيتش أو أوسكار.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة