الدوري الإسباني.. سلتافيغو يقلب الطاولة على فياريال وأتلتيكو يستعيد توازنه على حساب سوسييداد

مني فياريال بخسارة ثقيلة على أرضه أمام سلتافيغو 1-2 الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول في المرحلة الـ8 من الدوري الإسباني ليبتعد عن الصدارة فاسحا المجال للنادي الملكي بالتربع على القمة.
 
وكان فياريال الطرف الأفضل في الشوط الأول، بيد أن سلتافيغو كان البادىء بالتسجيل عبر لاعب الوسط التشيلي فابيان أوريانا في الدقيقة 41.
 
وتلقى فياريال ضربة موجعة إثر طرد مدافعه الإيفواري إريك بايلي لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة الـ47 ، بيد أن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل في الدقيقة 67 عبر دينيس سواريز، ثم منح مانويل نوليتو الفوز لسلتافيغوعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عند الدقيقة الـ90، ليضرب سلتافيغو أكثر من عصفور بحجر واحد، مستعيدا نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ليلحق بقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بالصدارة بعدما أزاح فياريال عنها.
 
 
وهذا هو الفوز الخامس لسلتافيغو هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال مدريد وأمام برشلونة، علما بأنه سيستضيف الفريق الملكي في المرحلة التاسعة يوم السبت المقبل.
 
يذكر أن سلتافيغو وريال مدريد لم يخسرا حتى الآن هذا الموسم في الليغا، إذ حقق كل منهما 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات لكل منهما، علما أن سلتافيغو سحق الفريق الكاتالوني برشلونة 4-1 في المرحلة الخامسة.
 
في المقابل، مني فياريال بالخسارة الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية على التوالي ، فتراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة .
 
ريال سوسييداد – أتلتيكو مدريد 0 -2
 
عاد أتلتيكو مدريد بفوز ثمين بثنائية نظيفة من أرض مضيفه ريال سوسييداد
 
وافتتح الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان النتيجة لأتلتيكو بعد أن وصلته الكرة من كوكي سددها بيسراه في الشباك في الدقيقة الـ9 ، قبل أن يضيف البلجيكي البديل يانيك فيريرا كاراسكو الهدف الثاني إثر تمريرة من فرناندو توريس بعد هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أكملها صاحب الأرض بتسعة لاعبين بعد طرد دييغو رييس والبرازيلي جوناتاس كريستيان في الثواني الأخيرة.
 
ورفع أرتلتيكو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد ريال سوسييداد عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.
 
 
 المصدر:RT + وكالات

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة