هذا ما تكشفه بصمات أصابعك عن شخصيتك!

منى نصار –
رغم أنّ بصمات يد كلّ شخص منّا تختلف كلياً وتميّزه كفرد، إلّا أنّها وعلى إختلافها تندرج تحت 3 أنواع عامّة: على شكل حلقات، تقوّسات أو دوامات…
 
 تحليل الشخصية من خلال بصمات الأصابع
على شكل حلقات: أنتِ شخصية هادئة ومتوازنة، كما أنكِ شغوفة، متعاطفة مع الآخرين وتحبين مساعدتهم. لا تجدين أي صعوبة في تكوين صداقات، ولكنكِ أحياناً تنكبين فيما تعملين عليه حتّى تنسي الشقّ الإباعي والخلّاق وتقعين ضحية الروتين. صريحة إلى أقصى الحدود، وتتأثرين بآراء الآخرين عنكِ، كما أنكِ تعشقين الغوص في أحلام اليقظة.
 
 تحليل الشخصية من خلال بصمات الأصابع
على شكل تقوسات: أنتِ شخصية مفعمة بالطاقة والحيوية ولديكِ ثقة كبيرة بنفسكِ. تعرفين كيف تضيئين أيام من تدخلي إلى حياتهم، وكيف تكونين لطيفة مع الجميع. لكنكِ في المقابل لا تنسجمين على الإطلاق مع الأشخاص السلبيين، كما أنّ المقربين منك يتهمونك بالعناد. تواجهين صعوبة في التأقلم مع التغييرات، وتعشقين عالم الموسيقى والفن للتنفيس عمّا في داخلكِ. أنتِ بكل بساطة صديقة ممتازة ووفية!
 
 تحليل الشخصية من خلال بصمات الأصابع
على شكل دوامات: أنتِ شخصية موهوبة طبيعياً، سهلة التأقلم والإندماج، وتعرفين جيداً كيفية قرءة الآخرين ونواياهم ككتابٍ مفتوح. تعانين أحياناً من العصبية إذ ينفذ صبركِ بشكل سريع، ما يجعلكِ تمتنعين عن الإستمرار في مشروع أو فكرة لم تأتي نتائجها بالسرعة التي توقّعتها. يتهمكِ البعض بأنكِ شخصيّة غير مستقّرة ومزاجية، وتعمدين إلى إخفاء مشاعركِ الحقيقية من وقت إلى آخر. تعرفين جيداً كيف تفاجئين الآخرين، أحياناً بشكل إيجابي، ولكن في الأحيان الأخرى بشكل سلبي أيضاً!
نقلا عن عائلتي

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق