زيدان: لا أشعر بالضغط، ولن نكتفي بالتعادل

 
أكّد مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» أنه لن يكتفي بالتعادل أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، كما أشار لمرور فريقه بفترة جيدة رغم إصابة كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة دون أن ينسى التطرق للضغوط التي يشعر بها كمدرب للفريق الملكي. 
 
المُدرب الفرنسي الذي يخوض شهره الرابع على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد قال في تصريحاته «أعتقد أننا وصلنا لنصف نهائي الأبطال ونحن نمر بفترة جيدة رغم أن كريستيانو وكريم أصيبا في المُباريات الأخيرة. علينا أن نأخذ الأمور كما تأتينا، وسنحاول أن نؤدي جيدًا» 
 
وعن إمكانية اكتفاء الفريق بالتعادل «سنقوم بكل شيء ممكن للتسجيل وعدم تلقي الأهداف. إنها مُباراة واحدة والتأهل سيُلعب في مُباراتين. الحظوظ متساوية حتى الآن، لكن فكرتنا هي الفوز كالعادة»
 
وعمّا إن كان يشعر بضغط كبير في المرحلة الحاسمة من الموسم «أنا هادئ البال ولا أشعر بضغوط كثيرة، كما أني مُستمتع بتدريب ريال مدريد، لكني أشعر بضغط أكبر أثناء المُباريات…قبل أو بعد المُباريات أكون مركزًا على التحضير وأنا الآن هادئ»
 
زيزو أنهى حديثه متطرقًا لأهمية الخبرة في هذا النوع من المُباريات «قد تكون الخبرة ممكنة، وقد لا تكون كذلك. يُمكنك التحضير للمُباراة جيدًا ثم تجد نفسك أمام لقاءٍ مختلف تمامًا عن الذي كنت تتوقعه. علينا أن نقدم 150% مما لدينا في مُباراة السيتي. نعلم أن التأهل سيُحسم في مُباراتين، لكنا الآن سنخوض مُباراة واحدة وهي مُباراة الغد وعلينا أن نقدم كلما لدينا أمام خصم سيُصعب من مهمتنا»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة