آريين روبين يُمهد لتمديد عقده مع البايرن

أصر الجناح الهولندي لفريق بايرن ميونيخ الألماني “آريين روبين” أنه يركز فقط على الوقت الحالي ولكنه اعترف بإمكانية التوقيع على عقد جديد مع النادي البافاري رغم بعض التقارير التي تربطه بالانتقال لنادي بشكتاش التركي.
 
انضم النجم الهولندي لبايرن قادمًا من نادي ريال مدريد في عام 2009 وعقده الحالي ينتهي في عام 2017 ومع ذلك فإن آريين يؤكد بأنه غير متعجل بشأن تمديد عقده مع بطل الدوري الألماني.
 
قال روبين “لا، هذا ليس مهمًا في الوقت الحالي، سأحاول أن أصبح متوفرًا للفريق في أقرب وقت ممكن وأريد أن أتدرب وألعب، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم وكل شيء آخر سوف يأتي فيما بعد”.
 
استطرد آريين لجول “لديّ علاقة جيدة جدًا مع النادي ومجلس الإدارة، لدينا تقدير كبير واحترام لبعضنا البعض ونحن نعرف ما ينبغي علينا عمله، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم، سنة أو سنتين أو ثلاث سنوات، هذا ليس مهمًا بالنسبة لي ولكني أريد فقط اللعب، البقاء مع النادي؟ نعم، لما لا؟، ولكن ينبغي للمرء أن لا يتحدث كثيرًا عن المستقبل”.
 
أكمل روبين “أنا أحترم أي نادٍ يبدي اهتمامه بالتوقيع معي وهذا هو عالم كرة القدم، وهذا شيء لطيف خاصة بالنسبة للجماهير، بشكتاش؟ لا ، أنا لا أعرف، ربما قاموا ببضعة اتصالات مع وكيل أعمالي وهو والدي، ولكني شخصيًا لا أعرف”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة