خضيرة: الريال أكبر مما يبدو للناس، والمادة ليست السبب

اعترف لاعب الوسط الدولي الألماني «سامي خضيرة» عرض إدارة ريال مدريد لعقد جديد عليه لإبقاءه على ملعب سنتياجو برنابيو في عهد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز إلا أنه اختار ترك الفريق من دون مقابل لأن الأمر لا يتعلق بالمال حسب تعبيره.
 
لاعب شتوتجارت الأسبق أُتهم من وسائل الإعلام الإسبانية وشريحة كبيرة من عشاق الفريق الملكي بالسعي خلف المزيد من الأرباح المالية لهذا وافق على عرض يوفنتوس.
 
لكن رد في حديث خص به صحيفة فيلت أم سونتاج بقوله «تؤلمني تلك الأخبار المتداولة عن تفضيلي للمال، لا يمكن إلقاء اللوم على أحد يعاملني بطريقة غير عادلة أو خاطئة».
 
وتابع «ريال مدريد قدم لي عقد ضخم للمواصلة لكنني قررت الرحيل في نهاية المطاف، وقرار رحيلي لا يتعلق بالمقابل المادي على الاطلاق، عند نقطة معينة تحدثت مع مستشاري (يورج نويباور) وهو بالمناسبة واحد من أكبر محبي ريال مدريد، وأخبرته بأنني أود تغيير المكان، كنت متعبًا، الأمور كانت معقدة ومرهقة، ومع ذلك يجب أن أؤكد باستمتاعي بما فعلته على مدى الخمس سنوات الماضية في ريال مدريد».
 
وواصل صاحب ال28 عامًا «ريال مدريد ناد أكبر مما يبدو للناس، لا يوجد كلام يمكن وصف حجم الريال فهو فريق مغناطيسي، يجذب أي لاعب مهما كان، بغض النظر عن مكان وجودك في النادي».
 
واختتم حديثه «شهدت ذلك بنفسي، عندما أحصل على عطلة صيفية، أتطلع دائمًا إلى مكان بعيد، لكن مهما بعدت يبقى للفريق عشاق ومحبين في كل ركن من أركان العالم، الناس يعرفونني دائمًا. الريال ناد فريد من نوعه، لهذا فهو ملتزم بالفوز بكل البطولات مهما كان الثمن وهذا ما لم أشاهده أبدًا في أي مكان».

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة